<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرحوارات

إدارة أمن يافع سرار تدين واقعة اقتحام قوة أمنية إحدى القرى بالمديرية واختطاف شخصين.

سرار (عدن توداي) خاص:

أدانت قيادة الأمن العام في مديرية سرار يافع محافظة أبين، حادثة اقتحام إحدى القرى بالمديرية، من قبل قوه أمنية تابعة للحزام الأمني قطاع المدينة الخضراء محافظة لحج، والذي قامت بالاقتحام لإحدى القرى والتهجم على حرمات المنازل، واختطاف عدد شخصين من منازلهم في منطقة جرادة بيافع سرار، بالإضافة إلى إرهاب النساء والأطفال واشهار عليهم السلاح وإطلاق النار في المنطقة.

وجا في نص المذكره.

نحن في قيادة الأمن العام مديرية سرار، ضباط وأفراد نستنكر وندين بأشد العبارات ما حصل في يوم الإثنين الموافق 22 / 8 /2022م من أفعال وتصرفات عنجهية واستفزازية للجميع في مديرية سرار، دون علم الأجهزة الأمنية، ودون إشعار مسبق للجهات المختصة في المديرية بمنطقة الاختصاص الواقع في إطارها الأمني والجغرافي، حيث علمنا فيما بعد بتحرك اثنين أطقم مدججة بالسلاح قادمة من محافظة لحج إلى منطقة جرادة جبل موفجة سرار، وقاموا بالتهجم على حرمات المنازل وإطلاق النار واختطاف كلا من صلاح عاطف مجمل الجيلاني النسري، والأستاذ عبدالمنعم عبد الجيلاني النسري، رئيس نقابة المعلمين من منزليهم بالقوة وتحت تهديد السلاح.

حيث تمت العملية من قبل القائد عرفان صالح حسين عبد الكلدي، قائد قطاع الخضراء م لحج، بطريقة تعسفيه وهمجية لم يسبق لها مثيل أن حدثت على الإطلاق.

فمن هنا وحتى لا تتكرر مثل تلك الأفعال والاعمال الصبيانية الذي لا تمت ليافع والجنوب والوطن بصلة، لا بد من ردع ومحاسبة من قام بهذا العمل المدان الذين أساءوا للأمن والعمل الأمني أينما وجد.

مدير الأمن العام مديرية سرار
العقيد / محمود عاطف ناصر الطالبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Perfect click – photography learning institute. Challenges facing the indian steel industry.