<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

تربية خنفر تعقد اجتماعاً لمدراء مدارس دائرة جعار والمخزن

خنفر (عدن توداي) أنور سيول

عقد مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر, محافظة أبين, صباح اليوم الأربعاء، بقاعة مكتب التربية بجعار، اجتماعاً لمدراء مدارس دائرة جعار والمخزن، برئاسة الأستاذ محمود علي بن سبعة وبحضور رؤساء الأقسام بالمكتب.

وبحث الاجتماع العديد من القضايا والمحاور التربوية, وسير العملية التعليمية والانضباط في العمل, والالتزام بجدول الحصص ورفع التكوين المدرسي, وفق لبيانات الادارة والعمل وفق الاستمارات المقدمة من قبل رؤساء الاقسام والتشديد على طلاب سنة ثالثة بالانضمام الى الدراسة, وعدم التغيب عن الدراسة وكذلك تحديث بيانات المعلمين والطلاب ووضعها في ملف بي دي اف, بالإضافة إلى تشكيل وتفعيل دور مجلس الاباء للقيام بالمهام المناطة به.

كما تطرق الاجتماع الى المنحة المدرسية, والعمل بها وفق ضوابط الاستمارة التي رفعت من قبل المدرسة، مع تشكيل مجالس الاباء حسب اللوائح المتبعة.

وناقش الاجتماع تدخلات المنظمات المانحة ومنها تدخلات مؤسسة شباب ابين واليونيسيف والتغذية والاطفال وكيفية حصر المعلومات الخاصة بذلك وفق المعايير والشروط المتبعة.

وحث الاجتماع مدراء المدارس على اشعار المعلمين المتطوعين بمباشرة العمل من يوم الاحد القادم، ولا تقل نسبة الحضور عن 70٪.

وتخلل الاجتماع طرح عدداً من الاستفسارات من قبل مدراء المدارس, حول انجاح العملية التعليمة في المدارس, وقام مشكورا مدير تربية خنفر, الأستاذ محمود سبعة بالرد عليها.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى