<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

أبين.. وفد رفيع المستوى من التحالف العربي يزور لواء الأماجد

ابين / عدن توداي / خاص:

زار وفد رفيع المستوى في التحالف العربي ممثل بقائد التحالف في اليمن اللواء الركن/ ناصر الفهادي وعدد من القادة والضباط صباح اليوم الثلاثاء قيادة لواء الاماجد في المنطقة الوسطى بأبين ،حيث كان في إستقبالهم قائد لواء الأماجد العميد/ صالح الشاجري الذي رحب بهم أشد ترحيب وبزيارتهم إلى لواء الأماجد والمنطقة الوسطى ككل.

واشاد الشاجري بالدور الذي يلعبه التحالف العربب في دحر مليشيا الحوثي ومقارعتهم وكسر شكوتهم في المحافظات الجنوبية والشمالية ورفضهم رفضاً قاطع اي تواجد حوثي أو إمتداد فارسي في اليمن.

وقال الشاجري أن ثوابت الدين والدم والعروبة من أولويات التحالف العربي ضد أي تمدد فارسي في اليمن ولن تسمح السعودية والتحالف العربي ككل أن يكون للمد الفارسي وطأة قدم في اليمن.

وخلال العرض العسكري لوحدات لواء الأماجد أوضح العميد الشاجري أن لواء الأماجد وقيادته ستظل شوكة في حنجرة الحوثيين وحجر عثرة في طريق التمدد الحوثي واطماعه ومشاريعه التي لايقبلها اي يمني سني حر شريف.

من جانبه أكد قائد التحالف العربي في اليمن اللواء الركن/ناصر الفهادي أن وجودهم في اليمن هو مساندة الأخ للأخ والجار للجار ولن يقبلوا بأن يفرض الحوثي هيمته وسطوته على اليمن باي حال من الأحوال فاليمن بلد عربي أصلي سني لايمكن لأي جهة أو تشرذمه أو تغير منهجة السني.

وأستطرد بالقول: نحن مع اليمن قيادة وشعباً ومهما كانت هناك من تفاوتات أو متغيرات فإن الهدف الأسمى لبقاء اليمن معافاً سليماً هو نهجنا وديدننا منذ بداية الحرب.

مؤكداً أنه سيكون عونا لهم في المنطقة الوسطى وسيلبي لهم المطالب التي يحتاجونها.

رافقهم في زيارتهم كل من :
– العميد الركن سند الرهوة -قايد اقوات المشتركة لمحور أبين- قايد اللواء الاول حماية رئاسية،
– العميد / عبدالقادر الجعري – قايد اللواء 103 مشاه.
– العميد / محمد علي جبر – قائد اللواء 89 مشاه.
– العميد الركن/ الخضر مزنبر – مدير دائرة شؤون الافراد.

التوجيه المعنوي للواء الاماجد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى