<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

ردة فعل مفاجئة من الممثلة شيماء محمد على هدية فاخرة قُدمت لها من هذا الرجل

عدن توداي/خاص:

تصدر اسم الممثلة اليمنية “شيماء محمد” منصة التواصل الاجتماعي، فيسبوك، خلال الساعات الماضية، بعد حصولها على هدية فاخرة من رجل أعمال قالت إنه من أبناء منطقة يافع.

وعبّرت شيماء، عن شكرها لمُقدم الهدية، التي قالت انه شخص مجهول لكن اسمه “حمدي علي”، وهو أحد متابعيها.

وبشأن قبولها للهدية قالت: “بالنسبة للهدية فمقبولة مرجوعة مني بكل حب لوالدته الغالية، شاكرة تقديرهم ، وكرمهم ، دون استثناء”.

وفي وقت سابق من مساء أمس، ذكرت الممثلة اليمنية المنحدرة من محافظة تعز، شيماء محمد، في منشور على حسابها بالفيسبوك، إن أحد ابناء يافع قدمها لها هدية، مرفقة المنشور بهاتف آيفون 14 برو ماكس، بداخل بكج هدايا ممتلى بمئات الدولارات.

وكتبت شيماء محمد: “معروف عن اهل يافع الكرم والجود فعلًا ،شكراً بحجم السماء ، ولو ان معي ايفون 14”.

ولاقت الصورة والمنشور، رواجًا واسعًا على منصة الفيسبوك، بين الناشطين اليمنيين، الذين ذكر بعضهم بأن الهدية يصل قيمتها إلى 4 آلاف دولار.

وجاءت الهدية بعد أيام من إثارة الممثلة شيماء الجدل، بحديثها عن تعدد الزوجات، وقالت “إن زواج الرجل بالثانية حق مشروع في ظل وجود تقصير أو عدم تفاهم واستقرار عاطفي، وسنة رسول الله لمن استطاع”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
 ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Tai yra daugiau nei tik svorio mažinimo papildas – tai jūsų partneris kelyje į gerovę ir pilnavertį gyvenimą. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.