<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
شكاوي المواطنين

بيان ادانة واستنكار لقبيلة نسر بن جلاد – كلد يافع

يافع (عدن توداي) خاص:

 

أدانت قبيلة نسر بن جلاد ما أقدم به قائد قطاع الخضراء م/لحج عرفان صالح حسين بن عبدالباقي من اقتحام وانتهاك حرمة المنازل واختطاف شخصين من ال الجيلاني النسري في منقطة جرادة بيافع سرار.

وجاء في نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم تاريخ 22 / 8 / 2022 م تفاجئنا باقتحام قرية جرادة مطرح قبيلة الجيلاني النسري في جبل موفجة، من قبل أطقم عسكرية على متنها أكثر من عشرون عسكري مدججين بكل أنواع الأسلحة الاليه والاربيجيات والدوشكا وقاموا بانتهاك حرمة المنازل بطريقة عصابات إرهابية، وأطلقوا النار بطريقة هستيرية وعشوائية على المنازل وقاموا بارهاب النساء والأطفال، وقاموا باختطاف اثنين من ابناء القرية وهم :
-الأستاذ عبدالمنعم عبد فضل الجيلاني النسري
-صلاح عاطف مجمل الجيلاني النسري، وتم تقييدهم وضربهم باعقاب البنادق وتلفضوا عليهم وعلى أسرهم بالفاض نابية وسيئة.

وتبين لنا بعد ذلك أن الأطقم أتت بقيادة عرفان صالح حسين بن عبدالباقي الكلدي قائد قطاع الخضراء م/لحج وتم اختطافهم ومن ثم تم التوجه بهم إلى محافظة لحج.

وعليه :
1-فإننا نحمل المدعو عرفان صالح حسين المسؤلية الكاملة لقيامة بما ذكر إعلاه.

2-نطالب الجهات الأمنية والقيادات العسكرية العليا بالتدخل والإفراج الفوري عن المختطفين.

  1. 3-نطالب الجهات الأمنية والعسكرية والقيادات العليا باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المدعو عرفان صالح حسين ومحاسبته على ما قام به وارتكبه من اعتداء على حرمات المساكن والمواطنين.

وان ما تعرض له المختطفين وأهل القرية والمديرية كاملة من استفزاز لن يرضى ولن يسكت عنها أحد، ولم يحصل هذا العمل الجبان من سابق نهائيا في يافع منذ استقلال الجنوب 1967م

صادر عن قبيلة نسر بن جلاد.
22 / 8 / 2022 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
G speaker smart station luminária alto falante e carregador. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Perfect click – photography learning institute.