<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

شباب المديريةيفوز ويتأهل وشباب مكيراس يغادر دوري باصغير 6

مكيراس-عدن توداي-بدرمقيبلي

البطل بطل وان تغير أسمه ومدربه وهذا حال فريق الصومعه في دوري باصغيرلكرة القدم الذي غير اسمة الى شباب المديرية وغير مدربة من عبدالعزيز صومل الى حكيم الشتيمي الذي قاد الفريق عصر امس الى خطف البطاقه الثانيه عن المجموعة بفوزة على اقوى فرق الدوري صاحب الارض والجمهور شباب مكيراس 2/0 بتوقيع عبدالرحمن علي وعبدالجليل نجاد رغم توقع وترشيح الجميع لشباب مكيراس بالتاهل والفوز بالبطولة بقيادة المدرب الدولي سالم عوض ودعم كبير ولاعبين محترفين ونجوم المنتخب وقيادة نادرة لرئيس النا دي ابو علوش والارض والجمهور.

وفي المباراة الثانية
حقق فريق الصداقة مديرية الصومعة بقيادة المدرب القدير عبدالله الشتيمي فوزا بطعم الكأس وذلك بفوزة على فريق نجوم الصباح المرشح الافضل والاقوى لتصدر المجموعة الذي حقق 6 نقاط من مباريتين.
فوز الصداقة
بثلاثية كبد مفاجأة البطولة نجوم الصباح هزيمة قاسية كان بطلها الهداف عبدربه الفروي الذي سجل هدفين وهدف آخر من توأمه في الهجوم ابراهيم خضير ردا على هدف جميل من توقيع نجم النجوم محمد الرياشي وحاز اللاعب الدولي عبدالمعين الجرشي مدافع الصداقة على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وفي المباراة الاخيرة لهذه المجموعة حقق فريق شباب مرتعة ومحاربي الصحراء فوزا شرفيا كبيرا ( 6/3 ) على الناشئين مكيراس لحفظ ماء الوجة للفريق الذي كان يتوقع الجميع انه المرشح الاول للبطوله بقيادة افضل المدربين حسين الوحيشي وافضل النتائج في النسخة5 ورغم خروج متعة تصدر نجم الفريق صالح علي حنش قائمة الهدافين ب7 اهداف منها 5 في مباراة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. أنا مصمم حدائق محترف ولدي خبرة واسعة في تنسيق حدائق الفنادق بالرياض. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.