<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اقتصاد

مصدر رئاسي يكشف عن انفراجة اقتصادية قريبة واسعة ومهمة ستنعش الواقع الاقتصادي ومعيشة المواطنين

عدن- عدن توداي- خاص:

كشف رئيس دائرة الشباب في المجلس الرئاسي محمد المقبلي عن جهود رئاسية يقودها الرئيس، العليمي للوصول الىانفراجة اقتصادية قريبة ستنعش الواقع الاقتصادي.

وقال المقبلي في منشور على فيسبوك: انه ضمن جهود الرئيس التي تكللت بالنجاح انفراجة اقتصادية قريبة واسعة ومهمة ستنعش الواقع الاقتصادي ومعيشة المواطنين..نحو استعادة الدولة واسقاط الانقلاب الحوثي.

وفي وقت تحدث سابق احمد غالب محافظ البنك المركزي اليمني تحدث غالب عن الوديعة السعودية الإماراتية المتوقع وصولها للبنك خلال الأيام القادمة.
وقال محافظ البنك ان الوديعة السعودية الإماراتية سوف تساعد الحكومة في إعادة ترتيب أوضاعها وتحقيق الاستقرار المطلوب في سعر صرف العملة والأسعار وفي تهيئة المناخ لإجراء إصلاحات عميقة.

مؤكدا ان الوديعة السعودية الإماراتية سوف تساعد الحكومة في إعادة ترتيب أوضاعها وتحقيق الاستقرار المطلوب في سعر صرف العملة والأسعار وفي تهيئة المناخ لإجراء إصلاحات عميقة.

كما أشار ان الاستقرار النسبي الذي شهده الريال اليمني خلال الفترة الماضية يعود إلى قرار البنك بوقف طباعة النقود وتشديد الرقابة على محلات الصرافة والبنوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Sonic forces running game 4.