<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

السلطة المحلية بالبريقة تتسلم سيارة لإدارة الصرف الصحي بالمديرية

عدن – عدن توداي-محمد القادري:

تسلمت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن، سيارة لإدارة الصرف الصحي بالمديرية، المقدمة من شركة إنماء للتطوير العقاري.

حيث تسلم السيارة – من نوع تاكوما أمريكية الصنع – من جانب السلطة المحلية بالبريقة، نيابة عن مدير عام المديرية، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – حسن عوض لقور، ومن شركة إنماء العقارية، القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة، مبارك حسين الهمامي.

وأكد عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية البريقة، حسن لقور، أهمية تسليم السيارة لإدارة الصرف الصحي بالمديرية، والتي ستسهم في تخفيف معاناة أهالي مديرية البريقة بكافة مناطقها من التأخير في حل البلاغات اليومية ومعالجة الإنسدادات وطفح مياه الصرف الصحي.

وأعرب لقور، عن شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة، ممثلة بمديرها العام، الدكتور صلاح الشوبجي، لشركة إنماء العقارية، على دورها المتميز ودعمها السخي وإسهاماتها الخيرية المقدمة من قبل الشركة في مختلف المجالات.

فيما أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة إنماء للتطوير العقاري، مبارك الهمامي، بأن رفد هذه السيارة لقسم الصرف الصحي بمديرية البريقة – والذي يعد أحد الأقسام الخدمية الهامة – يأتي ضمن الأعمال والأنشطة الخيرية المقدمة من قبل الشركة في إطار مفهوم المسؤولية المجتمعية، مؤكداً إستعداد الشركة على تقديم المزيد من الدعم للإرتقاء بمستوى الخدمات.

حضر عملية إستلام السيارة، مدير إدارة الصرف الصحي بالمديرية، المهندس وضاح عوض، وسكرتير مدير عام مديرية البريقة، المهندس أحمد راجح، ومدير الدائرة الهندسية بشركة إنماء العقارية، المهندس عادل راوح.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى