<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

جريمة بشعة اخرى في تعز.. شخص يذبح شقيقته بوحشية اعتراضاً على طلبها العودة إلى زوجها… ” تفاصيل”

عدن توداي/ متابعات

تزايد العنف الاسري ينذر بخطر محدق بحاجة للمعالجة ومعرفة اسباب المشكلات.
أقدم أحد الأشخاص في تعز بالاجزاء المحررة، خلال الساعات القليلة الماضية، على ذبح شقيقته بوحشية، في جريمة بشعة هزت المحافظة.

ونقلا عن” نافذة اليمن” قالت مصادر محلية: إن شخصا أقدم على ذبح شقيقته، يوم أمس الخميس، في نجد الصبري التابع لمديرية صبر الموادم، بمحافظة تعز.

واضافت المصادر، أن الضحية منفصلة عن زوجها وتعيش مع أطفالها في منزل شقيقها الجاني.

وبحسب المصادر د، فإن الجاني كان يتعامل بقسوة شديدة مع اطفال شقيقته، ما دفعها ذلك إلى التواصل مع طليقها، من أجل العودة إلى الحياة الزوجية.

وأكدت المصادر، أن الجاني بعد أن علم بأن الضحية تواصلت مع زوجها السابق، أقدم على ذبحها وقتلها بوحشية في منزله.

وتداول نشطاء محليون صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها الضحية مذبوحة من الرقبة وعليها أثار دماء في الوجه.

وتأتي هذه الجريمة بعد يومين، من قيام شخص بذبح زوجته في منطقة عصيفرة، بمحافظة تعز، والتي تعمل تربوية في إحدى المدارس العامة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.