<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمهرة يكرم المخترع محمد الغبيسي

الغيضة-عدن توداي- خاص:

كرم مدير عام الشؤون المالية والإدارية بمحافظة المهرة الأستاذ عدنان محمد بادينار ،الطفل المخترع محمد نبيل الغبيسي البالغ من العمر عشر سنوات في إطار اهتمام السلطة المحلية بالموهوبين وتحفيزهم للانطلاق إلى الأمام.

وفي فعالية التكريم؛ سلم الأستاذ عدنان محمد بادينار لأبو الطفل الموهوب لابتوب محمول وكذا حقيبة تعليمية متكاملة، مؤكداً أن السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر تولي كل الموهوبين والمبدعين اهتماماً واسعا.

من جانبه؛ عبر أبو الطفل المخترع الدكتور نبيل الغبيسي عن شكره للسلطة المحلية ولمدير عام الشؤون المالية والإدارية على دعمهم الذي ساهم في رفع المعنوية لدى الطفل وتحفيزه إلى اختراعات جديده وإدخال البهجة والسرور عليه، مبيناً أن موهبة الطفل الإختراعية تضمنت اختراعات عديدة مثل مروحة تبريد ومكيف للغرف وجهاز لخزن الكهرباء والإضاءة.. وتطرق إلى المرحلة الأولى التي تم اكتشاف موهبة الاختراع لدى الطفل محمد وذكائه الخارق سواءً في المدرسة أو في اختراعاته البسيطة التي يقوم بها بجهود ذاتيه وإمكانيات متواضعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. In this article, we’ll delve into some common startup pitfalls and explore effective strategies to overcome them. Perfect click – photography learning institute.