<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

المحافظ لملس: مستشفى الجمهورية رئة ومتنفس المرضى ومستعدون لدعم جهود تطويره

عدن- عدن توداي- خاص:

أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، أن مستشفى الجمهورية التعليمي هي رئة ومتنفس المرضى في العاصمة عدن وعموم المحافظات، مبديا استعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم اللازم للمستشفى وفق الامكانيات المتاحة.

وشدد لملس، خلال لقائه اليوم إدارة المستشفى بديوان عام المحافظة، على أهمية الوقوف ودعم رؤية إدارة المستشفى والمساهمة في إنجاحها، مشيدا في السياق بجهود الإدارة للنهوض بواقع المستشفى وتحسين خدماته المُقدمة للمواطنين.

واستمع لملس، خلال اللقاء من الدكتور محمد السقاف رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي، إلى شرحٍ وافٍ عن جُملة الصعوبات والاشكاليات التي تواجه المستشفى على مستوى الخدمات، وما تعرض له المستشفى من إهمال في مختلف الجوانب من قبل الجهات المعنية، خصوصا الانتهاكات التي طالت البنية التحتية والبناء العشوائي في حرم المستشفى.

كما اطّلع لملس من الدكتور السقاف على رؤوية إدارة المستشفى لتنفيذ عملية إصلاحية متكاملة تعالج كافة الاختلالات لتحسين وتطوير خدمات المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis. شركات تصميم حدائق في الرياض.