<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وضع حجر الأساس لبناء وإعادة تأهيل مركزي إنزال سمكيين بالمكلا

المكلا /عدن توداي /خاص

وضع وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم، لبناء وإعادة تأهيل مركزي إنزال في حي العمال وخلف، الذي تنفذهما وكالة الخبراء الفرنسية.

واطلع السقطري ومعه امين عام المجلس المحلي صالح العمقي ، من مهندسي المشروعين على أبرز مكوناتهما الأساسية، ومراحل تنفيذهما، وما يمثلانه من أهمية ، تساعد على خلق اكتفاء ذاتي للسوق المحلي من الأسماك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الجمهور العربي يختار المسلسل "الأفضل" في رمضان 2024 عربيا ومسلسل دروب المرجل يحتل هذه المرتبة الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور تعزي آل عافية عامة بوفاة فقيد الوطن يسلم علي عافية رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا...
Perfect click – photography learning institute. The democratization of business data analytics. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.