<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ حضرموت يلتقي قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فائز التميمي

التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فائز منصور التميمي، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي.

رحب المحافظ باللواء فائز التميمي، مُباركاً له نيله ثقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الدكتور رشاد العليمي، متمنياً له التوفيق في مهمته الوطنية الجديدة.

وأكد المحافظ بن ماضي، أن تاريخ القائد العسكري اللواء فائز وسيرته الذاتية محلّ احترام الجميع، وأن المرحلة الحالية والظروف الراهنة تتطلب المزيد من الجهد في توحيد عمل اللجنة الأمنية بالمحافظة لديمومة حالة الاستقرار والحفاظ على طمأنينة المواطنين، والحفاظ على المنجز الذي تفخر به حضرموت وهو قوات النخبة الحضرمية والاهتمام بالتدريب والتأهيل العلمي.

ودعا المحافظ إلى العمل وفق منظومة واحدة “السلطة المحلية – الجيش – والأمن” لتجسيد حالة الأمن، ومنع أي محاولات للنيل من حضرموت وترابها وأمن مواطنيها.

بدوره شكر اللواء ركن فائز التميمي، السيد محافظ حضرموت على التهنئة، مؤكداً لأبناء حضرموت أن أمانة العمل والمهمة الوطنية تتطلب الحفاظ على أمن حضرموت ومنجزها الذي تفخر به “النخبة الحضرمية”، وحفظ أمنهم واستقرارهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة تنظيف دبي. التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.