<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتاخبار وتقارير

محافظ حضرموت يدلي بتصريح مهم حول ماحدث في شبوة

•عدن توداي . خاص
قال محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أن أمن محافظة شبوة من أمن حضرموت، وطمأنينة مواطنيها جزء لا يتجزأ من استقرار وطمأنينة أبناء حضرموت.

وقال المحافظ بن ماضي، إن حضرموت بقيادة سلطتها المحلية ومواطنيها، على استعداد لتقديم الغالي والنفيس لحفظ الأمن في شبوة، وبسط الاستقرار في ربوعها، وأن أي إرباك أو خروج عن قيادة سلطتها المحلية، تستنكره وتُدينه حضرموت، وتُبارك خطوات فرض الاستقرار، التي فرضها مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، وتدعم قيادة السلطة المحلية وأبناء شبوة، الذين يمثلون كياناً واحداً مع أبناء حضرموت.

وأضاف محافظ حضرموت : “ان أبناء شبوة وحضرموت جسدٌ واحد يُساند بعضه بعضا، ويتداعى لمساندة بعضه متى ما استدعت الضرورة واقتضت الحاجة.

وأكد أن حضرموت، وهي تستقبل اللجنة الأمنية والعسكرية المشتركة، لا تتردّد في تقديم العون، لأهلها في شبوة، والدعم اللازم، لتحقيق الأمن المنشود، واستتباب الاستقرار في كل ربوع شبوة الحبيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Developing effective pricing strategies is crucial for the success of a business. Phengold : jūsų kelias į svorio kontrolę ir gerovę. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.