<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

عاجل: محافظ شبوة بن الوزير يوجه رسالة هامة للقادة العسكريين والأمنيين في المحافظة

عدن توداي- خاص:

وجه محافظ محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي برقية إلى القادة العسكريين والأمنيين في المحافظة بإيقاف اطلاق النار فورًا ما لم فأنهم سوف يتحملون تبعيات هذه الاحداث ونتائجه.

وحاء في البرقية مُرسلة لِلقادة العسكريين والأمنيين م. شبوة، نصها كالتالي:
الأخوة القادة العسكريين والأمنيين م. شبوة.
العميد الركن/ جحدل حنش – قائد اللواء 21 ميكا مدرع.
العميد/ مهدي مشفر – قائد اللواء الثاني جبلي.
العميد/ صالح لقصم الحارثي – قائد اللواء 163 بيحان.
العميد/ ناصر بن عيدروس – قائد لواء حماية المنشاة.
العقيد/ عبداللطيف ظيفير – قائد شرطة الدوريات وامن الطرق .
العقيد/ مهيم سعيد البوبكري – أركان اللواء الثاني مشاة بحري.

لقد أديتم القسم العسكري لِتنفيذ ما يُصدر لكم من أوامر من قادتكم العسكريين والقادة الرسميين؛ بِتفاني وإخلاص، ألّا أنكم اليوم قد خنتم اليمين؛ وخليتم بِالشرف العسكري، ووجهتم أسلحتكم في وجه قيادة السلطة المحلية م. شبوة، ممثلة بِمحافظ المحافظة، مُعلنين التمرد؛ ومهاجمة مؤسسات الدولة وتدميرها في مدينة عتق – مركز محافظة شبوة”.
فأنني أدعوكم (ولِلمرة الأخيرة) بِالعودة إلى جادة الصواب، وإيقاف اطلاق النار؛ فورًا، ما لم فأنكم سوف تَتحملون تبعيات هذا التمرد ونتائجه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.