<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرمنوعات

من هي المشهورة الكويتية التي اوقفتها السلطات في المطار بتهمة تعاطي المخدرات ؟

عدن توداي/متابعات:

يتسأل الكثير في الخليج العربي عن هوية المشهورة الكويتية التي القي القبض عليها وهي تحت تاثيير المخدرات في المطار ، والتي أعلنت السلطات الكويتية القبض عليها في المطار وتبين خلال الفحص أنها تتعاطى المخدرات وجرى توقيفها بناء على مذكرة من النيابة ، المشهورة الكويتية هي من البدون وتحمل جواز مادة 17 ، وضبطت خلال مغادرتها مطار الكويت ،

ووصلت الممثلة إلى مطار الكويت قادمة من إحدى الدول، ليتبين أثناء ختم جوازها أنها مطلوبة للنيابة العامة، ليتم على الفور حجزها تمهيدًا لإحالتها إلى النيابة العامة.

ووفقًا لصحيفة ”الراي“ المحلية، فإن قضية الممثلة بدأت قبل سنة، حيث تم ضبطها مخمورة وتم آنذاك تسجيل قضية بحقها كجنحة، وتبين بعد فحص عينات الدم والبول أنها متناولة لمؤثرات عقلية، إضافة للخمر.

وأفاد مصدر بأنه عثر مع المشهورة على أعضاء جنسية صناعية في حقيبتها ، ولكن الأمن تفادى ذكر هذا الأمر لانه يمثل سلوكيات وأخلاق الإنسان .

وتشهد الكويت ، انتشار مرعب للمخدرات ، وأصبح المشاهير ضمن عصابات المخدرات او من ضمن المتعاطين لها وعدد كبير منهم متورط بغسيل أموال او تعاطي مخدرات ، وتورط مؤخراً يعقوب بو شهري بقضية تهريب خمور بيخته الخاص ، فيما القي القبض على الممثل علي كاكولي بسبب تعاطي وحيازة المخدرات ، وهناك الكثير من المشاهير اللذين دخلوا عالم المخدرات وغسيل الأموال .

وعادت قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت للواجهة مؤخراً بعد وردت توصيات إلى البنوك من وحدة التحريات المالية بتقديم تقارير غسيل أموال المشاهير من جديد والتدقيق فيها، لا سيما التضخمات الأخيرة التي شهدتها حسابات البعض مؤخراً، وهل تحقق ذلك عبر عمليات غسل أموال من داخل الكويت أو خارجها.

وأفاد مصدر في الكويت أن المشهورة التي القي القبض عليها في المطار هي شوق الهادي ، وشوق الهادي كانت في رحلة مؤخراً مع ايمان الفيصل وظهرت معها بملابس فاضحة وتبدو عليهما وجود علاقة شاذة من خلال التصرفات والمقاطع في الرحلة ، وهو ما يسفسر وجود أعضاء جنسية صناعية في حقيبة شوق .

وشوق الهادي ، تزوجت شوق الهادي في عام 2015 من شاب كويتي يدعى «بدر الماس»، لكنها انفصلت عنه في نهاية العام 2017 بعدما ادعت بأنهُ يقوم بضربها وإذلالها وإهانتها.

وفي 5 نوفمبر 2020، تُوفي طليقها بدر الماص بعد حادث دراجة نارية في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How to build a socially responsible business : sociopreneur. Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.