<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يلتقي وكلاء المحافظة لمناقشة مجمل الأوضاع الخدمية

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، وكلاء المحافظة، لمناقشة مجمل الأوضاع الخدمية والتطورات التنموية، في مدينة عتق مركز المحافظة.

واستمع الأخ المحافظ من وكلاءه؛ إلى شرح حول الأوضاع الخدمية والتطورات التنموية، مُصدرًا التوجيهات اللّازمة لكل وكيل للقيام بالمهام الّتي يُكلف بها، موجَّهُهم بمضاعفة الجهود المبذولة للرقي بالمستوى الخدمي للمحافظة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة استكمال إجراءات المناقصات والمزايدات العامة للمشاريع، مؤكدًا “المحافظ” على ضرورة الالتزام بالمعايير والشروط القانونية والفنية التي تضمنتها وثائق المناقصة لفتح مظاريفها واعتمادها.

وتطرق “المحافظ بن الوزير” على مستوى الإنجاز في تموين محطات الوقود في مديريات شبوة المختلفة، مُشددًا على توفير الكميات الّتي تُلبي الاحتياجات اليومية، وذَلك بالسعي لتحقيق المستوى التنموي المنشود والتسريع بعمليته في المحافظة.

من جانبه، عبّر الوكلاء عن شكرهم وتقديرهم لما يوليه المحافظ من اهتمام ومتابعة حثيثة لعمل السلطة المحلية، ودعم جهودها للأضطلاع بواجبها تجاه المواطنين في شبوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Perfect click – photography learning institute. Understanding the dynamics of ott subscription prices in 2024 business gossips.