<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

ضباط عسكريون يقيمون مجلس عزاء للفقيد اللواء احمد عليوة بعدن

عدن تودي – خاص

أقيم في العاصمة المؤقتة عدن الاثنين الموافق 8/ 8/ 2022م مجلس عزاء للفقيد اللواء الركن أحمد صالح عليوة قائد الكلية العسكرية ومدرسة القادة والاركان من الفترة 1982- 1986م ، والذي وافاه الأجل اثر مرض ألم به السبت الموافق 6/ 8/ 2022م بمدينة جدة السعودية .

وقد حضر كوكبة كبيرة من القادة والضباط لتقديم واجب العزاء والمواساة لاهل وذوي المغفور له منهم الدفعة( 10 -11- 12) كلية عسكرية عدن وعددمن ضباط الدفع العسكرية من جميع المحافظات ، كما شارك العزاء عدد من الشخصيات العسكرية والمدنية منهم رئيس جامعة عدن د. الخضر لصور ، والأخوة القادة العميد أحمد البصر اركان المنطقة الرابعه ، وفضل طهشة قائد اللواء 201، وعبدالله زيد قائد لواء الشهيد احمد سيف ، ومدير الكلية العسكرية اللواء عبدالكريم الزومحي ، واللواء زنقل ، والعميد عبدالله الزهري نيابة عن مدير معهد تأهيل القادة والاركان العميد الركن علي ردمان ، وعدد كبير من القادة والضباط العسكريين .

يشار إلى أن إقامة وحضور هذا العزاء جاء تكريما للفقيد اللواء احمد صالح عليوة ، والذي يعد إحدى الهامات العسكرية التي خدمت الوطن بتفان وإخلاص لعدة عقود وتخرجت على يديه وتحت قيادته العديد من الشخصيات والقيادات العسكريين والامنيين ، ولما يمتلكه الفقيد من احترام وحب وتقدير لدى الجميع من ضباط وأفراد في القوات المسلحة .. في ظل غياب وتقاعس ملحوظ من قبل الجهات الرسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Lieknejimas ir svorio mažinimas yra ilgas ir dažnai sunkus kelias, todėl daug žmonių ieško būdų, kaip jį pagreitinti.