<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير المستشفى العسكري بمأرب يشكر اللواء سلطان العرادة على دعمه الكبير والمستمر للمستشفى

مأرب(عدن توداي)خاص:

قدم مدير المستشفى العسكري في محافظة مأرب الشكر والامتنان لعضوء مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة على دعمه الكبير واللا محدود للمستشفى العسكري.

وأوضح العميد أحمد دهمس أحمد عبدالله خلال الإجتماع الذي عقده اليوم السبت بموظفي وكادر المستشفى العسكري بحضور نائبه لشؤون التخطيط والاحصاء العقيد حمود المعزبي ومدير إدارة الجودة والتفتيش العميد نبيل سليمان غويث، ومدير إدارة القوى البشرية العقيد عبده السميع مهيوب ومدير إدارة الاحصاء العميد محمد صالح الحبيشي ان ” عضوء مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة يقدم الدعم المستمر للمستشفى العسكري وحريص على تزويد أقسام المستشفى بمعدات وأجهزة طبية حديثة ومتطورة والنهوض بالبنية التحتية للمستشفى، والتي كأن آخرها دعمه للمستشفى ب”جهاز كوباس متطور وحديث وجهاز اشعة تلفزيون، وسيزود المستشفى قريباً بجهاز أشعة ايكو.

وكشف العميد احمد دهمس أن مستشفى مأرب العسكري يشهد تطورا نوعيا يوماً بعد أخر وان المرحلة المقبلة ستشهد تقدما كبيراً في الخدمات والرعاية الطبية التي يقدمها لابطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة واسرهم والمرضى المواطنين وكل ذلك بفضل الدعم السخي والكبير الذي يقدمه “اللواء سلطان العرادة” ومتابعته المستمرة لأوضاع المستشفى والجهود الكبيرة التي يبذلها المعنيين في مكتبه والطاقم الفني والإداري في المحافظة.

وقال “ان مأرب اليوم تقف على مرحلة جديدة من البناء والاستقرار الإقتصادي والأمني وتشهد تطورا كبيراً ونقلة نوعية في مختلف المجالات وأصبحت بفضل قيادتها الحكيمة والرشيدة ممثلة بعضوء مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة عاصمة لكل الأحرار والملاذ الأمن لجميع اليمنيين ومنطلقا لاستعادة العاصمة صنعاء المختطفة من جماعة مليشيا الحوثي الارهابية وتحرير كل شبرا من الوطن”.

وأكد مدير المستشفى العسكري بمأرب ان الأيادي الاجرامية الارهابية الجبانة التي حاولت استهداف “اللواء سلطان العرادة” لن تزيده إلا اصرار وعزيمة وشموخ في مواجهة مشروع مليشيا الحوثي التدميري الكهنوتي.

واعرب العميد احمد دهمس عن شكره وتقديره للأجهزة الأمنية والعسكرية في مأرب على نجاحها الكبير والمتواصل في حفظ الأمن والأستقرار في محافظة مأرب، وكشف واحباط المخططات الاجرامية الخبيثة التي تسعى مليشيا الحوثي الارهابية إلى تنفيذها في المحافظة، وضبط العديد من الخلايا الحوثية الارهابية.

*المكتب الإعلامي لمستشفى مأرب العسكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Developing effective pricing strategies is crucial for the success of a business. Phengold : jūsų kelias į svorio kontrolę ir gerovę. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.