<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع تنعي رائدة التطوع النسوي سهالة باحيدرة

المكلا /عدن توداي /خاص

نعت دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع رائدة التطوع النسوي، التربوية القديرة سهالة علي باحيدرة ، الذي وافاها الأجل مساء أمس الأربعاء بعد حياة حافلة بالاجتهاد والتضحية والصبر والدعوة إلى الله وخدمة المجتمع.

وعدد بيان النعي مناقب الفقيدة وأدوارها .. مشيرًا إلى انها تعد أحد أبرز الرائدات الحضرميات في العمل الإجتماعي، والتطوع النسوي..

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل :
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صـدق الله العظيم

تنعى دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع رائدة التطوع النسوي، التربوية القديرة سهالة علي باحيدرة ، الذي وافاها الأجل مساء الأربعاء بعد حياة حافلة بالاجتهاد والتضحية والصبر والدعوة إلى الله وخدمة المجتمع.

لقد كانت الفقيدة رحمة الله تتغشاها، واحدة من أبرز الرائدات الحضرميات في العمل الإجتماعي، والتطوع النسوي ، فهي تربوية قديرة، ومربية فاضلة، وصاحبة همة عالية، وتجربة متميزة في العمل الإنساني والخيري المساند لمرضى السرطان، حيث عملت في مجال التوعية والتثقيف والدعم النفسي لمريضات السرطان، و أسهمت بدور بارز في تأسيس رابطة سند النسوية التابعة لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان التي لها أثر في تقديم العون والمساعدة النفسية والمادية لمريضات السرطان، ولم تقتصر على ذلك – رحمها الله – بل انتظمت في عملها التربوي ونشاطها الدعوي نافعة لأهلها ومجتمعها..

إننا في دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع، ونحن ننعى هذه الرائدة النسوية الفذة ، لنعبر عن فداحة الخسارة لرحيلها.. ولا يسعنا في هذا المصاب الجلل إلا أن نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى كافة أسرتها الكريمة واقاربها ، وجميع زميلاتها ، في هذا المصاب الجلل ، سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهمنا جميعًا الصبر والسلوان وأن يخلف على الجميع بخير إنه سميع مجيب.

صادر عن/

دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع
الخميس 24 نوفمبر 2022‪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The deluxe version of the vive has amazing vr covers for its fantastic headset. Basic to intermediate knowledge. How big data is changing the game for ecommerce businesses.