<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
مناسبات

محافظ الضالع يهنئ القاضي محسن طالب بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس القضاء الأعلى

الضالع/عدن توداي/خاص:

بعث اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع، قائد محور الضالع، قائد اللواء 33 مدرع، ببرقية تهنئة للقاضي محسن يحيى طالب بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس القضاء الاعلى.

وقال اللواء علي مقبل صالح: “يطيب لنا أن نرفع أزكى آيات التهاني والتبريكات إلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، بمناسبة توليه رئاسة مجلس القضاء الأعلى تتويجاً لخبرته الطويلة في مجال القضاء التي تنقل خلالها في عديد المناصب منذ ثمانينات القرن الماضي، وكان آخرها رئيس محكمة استئناف محافظة الضالع منذ العام ٢٠٠٩م وحتى صدور قرار تعيينه في رئاسة مجلس القضاء الأعلى يوم أمس الخميس”.

وأشاد محافظ الضالع بنزاهة ومصداقية القاضي محسن يحيى طالب ، واصفاً إياه بأحد أبرز وأفضل القضاة في بلادنا، ويمتلك الشجاعة الكافية والأمانة اللازمة في تطبيق القوانين دون تمييز أو استثناء، وهو ما جعله ينال ثقة القيادة السياسية لشغل هذا المنصب الرفيع.

واعتبر اللواء الركن علي مقبل تعيين فضيلة القاضي محسن في أعلى هرم السلطة القضائية، خطوة صائبة ونظرة ثاقبة من قبل رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، مثمناً لهم حرصهم على إصلاح منظومة القضاء وبما يهدف إلى تعزيز الرقابة على سير إجراءات التقاضي وسرعة إنجاز القضايا.

وتمنى اللواء مقبل من رئاسة مجلس القضاء الأعلى مضاعفة الجهود للارتقاء بعمل السلطة القضائية وسرعة البت في مختلف القضايا والقيام بمهامها في تقريب العدالة من المواطنين في ظل ظروف استثنائية ومرحلة معقدة تعيشها البلاد.

واختتم سيادة المحافظ اللواء علي مقبل صالح رسالة التهنئة للقاضي محسن طالب وكل اعضاء مجلس القضاء الأعلى بالدعاء لله تعالى أن يوفقهم ويسدد خطاهم، ويعينهم على مهمتهم الجسيمة، مؤكداً أن ثقة القيادة والشعب كبيرة بأن يشهد القضاء نقلة نوعية تحت قيادتهم بإذن الله تعالى، سائلاً المولى سبحانه أن يوفقهم لما فيه خير وصلاح البلاد.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى