<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام البريقة يشدد على تكثيف الجهود بتنفيذ حملة لإبادة الكلاب الضالة بكافة مناطق المديرية

عدن -عدن توداب- محمد القادري:

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، على مضاعفة الجهود في تنفيذ أعمال حملة للقضاء على الكلاب الضالة والمسعورة في كافة مناطق المديرية.

وأكد الدكتور الشوبجي، خلال لقائه برئيس قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، أكد على إستمرار وتواصل عمل حملة لإبادة الكلاب ومنع تكاثرها حفاظاً على أرواح وصحة المجتمع من مخاطرها وأضرارها.

وفي اللقاء، أوضح رئيس قسم صحة البيئة، وليد سعيد محمد، أن الحملة نجحت في إبادة عدد من الكلاب الضالة من مختلف أحياء المديرية، مستعرضاً خطة القسم في تنفيذ أعمال الحملة، والذي تستهدف جميع مناطق مديرية البريقة، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق من إنجاز عمل الحملة على أكمل وجه.

وخلال اللقاء، أشار مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، إلى أن تنفيذ الحملة تاتي إنطلاقاً من الحرص على المواطنين، خاصة بعد تزايد إنتشار الكلاب الضالة التي تشكل مصدر قلق ومخاوف الجميع، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية على توفير كافة متطلبات الحملة والعمل على تذليل المعوقات لضمان نجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.