<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
ساحة حرة

اللاعب الموهوب مبارك قروحه (المقاتل الصامت) في سماء المستديرة بشقرة ابين

كتب/ نجيب الداعري

يعتبر من افضل مدافعي ابين ومنطقة شقره على وجه الخصوص.. انه (المقاتل الصامت ) ووزير دفاع نادي شباب شقره ابين وحامي خطوطها الخلفية والقلعة التي يتحطم امامها كل الخصوم انه وبكل فخر اللاعب( مبارك علي قروحه)
لاعب من طبنة الكبار… وصمام امان فريق التضامن ونادي شباب شقره ابين ,لاعب موهوب وذو فكر دفاعي عالي جداً…
يتميز عن غيره من المدافعين بصفات اهمهما:
ــ إفتكاك الكرة من الخصوم دون فاولات او عنف او تدخلات خشنه..
ـــ قراءته الدقيقة لتحركات المهاجمين بسرعة فائقة
ـــ قدرته على الرقابة اللصيقة والتوجية
ـــ صاحب إرتقاء عالي وهدوء العاصفة
انه اللاعب المظلوم إعلامياً, واللاعب المثقف كروياً وصاحب الخلق الرفيع خارج المستديرة. إجتماعياً

انه اللاعب الهادى والذي لا يعرف قيمته الإ من كان له خصماً او كان زميله في الفريق, يستحق اللعب وبكل جداره وإستحقاق مع المنتخب الوطني للشباب, لما يمتلكه من مهارات وموهبة وفطره وعمل جاد..
مبارك قروحه. يمتاز بالبنية الجسمانية التي تناسب مواصفات لاعب كرة القدم, صمام أمان فريقه التضامن وناديه نادي شباب شقره شارك في الكثير من المباريات سواءاً على مستوى الفرق الشعبية داخل منطقة شقره او على الصعيد الخارجي بمشاركتة مع نادي شباب شقره بكل المباريات التي خاضها خارج شقره

اللاعب مبارك نجم قادم بقوة في سماء الكرة الأبينية واليمنية بشكل عام, نجم يبرز في كل مباراة يلعبها,تجد الخطوط الخلفية محمية طالما والمبارك في قيادتها

نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية ليصبح نجم كبير في كرة القدم, كما نتمنى بإن يحصل اولئك الموهوبين على الرعاية والأهتمام من قبل الجهات المختصة وأن يكون ضمن تشكيلة منتخب الشباب لما يمتلكة هذا اللاعب الصامت من مهارات عاليه..
وفق الله الجميع

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى