<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

مدرب مانشستر يونايتد: نحتاج للتدعيم.. وهذا موقف رونالدو

عدن توداي – متابعات:

تحدث الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة برايتون يوم الأحد المقبل، في مستهل مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بالحديث عن مدى إمكانية مشاركة كريستيانو رونالدو أمام برايتون، حيث قال: “سنرى يوم الأحد”.

وبالنظر إلى مدى قلقه من قلة الخيارات الهجومية، أشار مدرب مانشستر يونايتد: “قلت من قبل لا نزال نبحث عن تدعيم الفريق”.

وعن مدى رضاه على الخيارات في وسط الملعب، قال: “أعتقد أنني راض، كما رأينا في الفترة الإعدادية للموسم، أبلينا البلاء الحسن، نملك فريقًا جيدًا، ولكن لا يزال بإمكاننا تقويته”.

وفيما يخص مشاركة مارتينيز وإريكسن أمام برايتون، قال: “نحتاج إلى المنافسة في قائمة الفريق، وينتظرنا موسم طويل والعديد من المباريات، نحتاج إلى العديد من اللاعبين الجيدين، وهما جاهزان بما يكفي للبدء”.

وأشار: “نشعر بالإثارة كما هو الحال في كل موسم، ولكن عندما تصل إلى فريق جديد، يكون الأمر صعبًا، ولكن نتطلع ليوم الأحد، هم فريق جيد ويقدم كرة قدم جذابة أحبها، يجب أن نتطلع للمباراة الأولى، نريد الفوز بكل لقاء، وسنحاول القيام بذلك يوم الأحد”.

وعاد للحديث عن رونالدو ومغادرته المبكرة لمباراة رايو فاليكانو، حيث قال: “هناك الكثير من اللاعبين الذين غادروا مبكرًا، وكانت الأضواء مسلطة على كريستيانو فقط، وهذا ليس صحيحًا، يجب البحث جيدًا، أنا سعيد بتواجده، نملك مهاجم بارز، وهو يتواجد معنا في القائمة”.

وأكد تين هاج إصابة أنتوني مارسيال، قائلًا: “نعم هو مصاب ومن الصعب تحديد مدة غيابه، نأمل أن لا تكون فترة طويلة”.

وعن مشاهدته لخسارة اليونايتد أمام برايتون برباعية نظيفة في الموسم الماضي، قال: “هذا ما حدث في الماضي، أنظر بدوري إلى الأمام، أحضر الفريق للمستقبل وليوم الأحد”.

وفيما يخص المفاوضات مع فرينكي دي يونج نجم برشلونة، قال: “لا يمكنني التعليق على لاعب يملك عقدًا مع نادي آخر، عندما تكون لدينا أخبار جديدة سنقولها”.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى