<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي

عدن توداي/خاص:
وجه مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، اليوم مدراء ادارات مطار عدن الدولي والاعضاء الفنيين للجنة الطوارئ إلى رفع الجاهزية والاستعداد لأي طارئ تحسبًا لاحتمالية وصول المنخفض الجوي الذي ضرب المحافظات الشرقية الى العاصمة عدن.

وبحسب تقارير ونشرات قطاع الارصاد الجوي وإدارة التنبؤات الجوية والانذار المبكر التابع للهيئة العامة للطيران المدني والارصاد التي اشارت الى امكانية سقوط امطار متفاوته الشدة بين خفيفة الى متوسطة.

واشار العمري خلال اجتماع حضره نواب المدير العام ومدير عام الصلاحية بقطاع السلامة بهيئة الطيران المدني والارصاد وعدد من مدراء إدارات المطار، إلى ضرورة تجهيز طواقم فنية وهندسية تكون مستعدة لأي طارئ لا سمح الله على مدار الساعة لمحاولة الحفاظ على ممتلكات المطار وجمهور المسافرين من اي مكروه قد يحدث بسبب هذا المنخفض الجوي.

وحذر قطاع الارصاد الجوي – مركز التنبؤات الجوية والانذار المبكر التابع للهيئة العامة للطيران المدني والارصاد في نشرة عاجلة نشرها امس، من تاثر العاصمة عدن بامطار متفاوتة الشدة مصحوبة بعواصف رعدية ابتداء من يوم غدًا الجمعة.

وكان قطاع الارصاد الجوي قد نبه خلال نشرته المواطنين من التواجد في بطون الاودية ومجاري السيول والسير في الطرق الطينية في المناطق المتوقع هطول الامطار فيها، ونصح المواطنين إلى الابتعاد عن اعمدة الكهرباء واللوحات الاعلانية العملاقة وإغلاق الهواتف النقالة اثناء العواصف الرعدية.

وشكر الاستاذ عبدالرقيب العمري جميع الحاضرين على تفاعلهم وحثهم على تكثيف جهودهم والاستعداد لاي طارئ لما يخدم مطار عدن الدولي البوابة والواجهة الرئيسية للبلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo.