<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقاريروفيات

الميسري يعزي في وفاة العلامة والمفكر الإسلامي أبو بكر بن علي المشهور.

عدن توداي/خاص:

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة والمفكر الإسلامي الحبيب أبوبكر العدني بن علي المشهور، الذي وافاه الأجل في أحد مشافي العاصمة الأردنية عمّان.

وأشاد الميسري بمناقب الفقيد وإسهامه الكبير في خدمة العلوم الشرعية ونشر الدعوة والوسطية والاعتدال.
وتوجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أبناء الفقيد وكافة أسرته وجميع محبيه والشعب اليمني عامة، واصفاً رحيله بالخسارة الجسيمة للوطن وللأمة الإسلامية التي ودعت برحيله عالم جليل ومفكرًا قضى معظم حياته في نشر وتعليم الإسلام.

ونوه الميسري إلى مواقف الفقيد الوطنية ومواقفه الصادقة من قضايا الأمتين العربية والإسلامية، مضيفاً بإن للفقيد تأثيره الكبير على امتداد الوطن وخارجه، وهو أحد علماء اليمن ومفكريها الذين أجمعوا بشتى مدارسهم واجتهاداتهم، على نبذ التعصب والغلو والإكراه، وقرس قيم الاعتدال والتسامح والحوار، والحرص على وحدة المجتمع وتماسكه، مشيراً إلى أن الفقيد العلامة أبوبكر المشهور يرحمه الله، كان قريب من قضايا الناس وله إسهامه ودوره في إصلاح ذات البين.

سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى