<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

المئات من أبناء عدن ينفذون وقفة إحتجاجية أمام مستشفى الأمل لعلاج الأورام السرطانية

عدن توداي/ خاص:

نظم المئات من أبناء عدن وأهالي مرضى السرطان وقفة إحتجاجية تنديداً بإستمرار إيقاف مستشفى الأمل لعلاج الأورام السرطانية بمديرية البريقة في عدن.

وطالبوا المجلس الإنتقالي الجنوبي ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن بالنظر إلى الحالة التي وصل إليها المستشفى وما يتعرض له من تدمير ممنهج.

ورفع المحتجون لافتات خلال الوقفة تطالب بتشكيل لجنة رسمية وأخرى أهلية للتحقيق في الأسباب التي أدت الى توقيف المستشفى وحرمان المرضى والأسر من العلاج الذي وجد على نفقة الخيرين.

وعبر المحتجون عن إستغرابهم من بناء المرحلة الثانية للمستشفى دون إستكمال تجهيز المرحلة الأولى، مطالبين بإستكمالها وإعادة تشغيل المشفى بأقرب وقت.

وأكدوا أن المشفى بُني بأموال المتبرعين ليلبي إحتياجاتهم، متسألين أين ذهبت الأموال التي تقدر بالمليارات؟!.. لافتين أن إضافة مرحلة جديدة بدون جدوى لا يبرر إطلاقاً تعطيل المستشفى.

وتوقف عمل مستشفى الأورام في عام 2017م، دون أي مبرر، وحرم آلاف المرضى من العلاج الذي كان يقدم مجاناً على نفقة المتبرعين والمنظمات، ولجأ الكثير السفر إلى الخارج لعلاج مرضاهم، وكان يقدم خدماته منذ 2014م إلى 2017م، وقت توقفه دون أسباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة تنظيف دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.