<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

السلطة المحلية زنجبار وهيئة المصائد السمكية بأبين يناقشان ترتيب اوضاع مركز الخدمات السمكية بالمدينة

أبين (عدن توداي) خالد دهمس
ناقش صباح اليوم الخميس في مكتب فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة أبين كل من مدير عام فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية الاخ / الاستاذ صادق حمامة ومدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاخ / الشيخ شائع الداحوري تنظيم العمل بمركز الخدمات السمكية زنجبار والتنسيق والتكامل بين السلطة المحلية بالمديرية وهيئة المصائد السمكية ومركز الخدمات السمكية زنجبار.

حيث أكد مدير عام مديرية زنجبار خلال اللقاء تعاون السلطة المحلية بالمديرية في تذليل اي صعوبات او معوقات او مشاكل يواجهها موظفي وعمال الهيئة ومركز الخدمات السمكية زنجبار اثناء عملهم اليومي في تنظيم وترتيب اوضاع السوق بصورة افضل والمساهمة في نجاح اعمالهم اليومية وتقديم الحماية للعمال ان تطلب ذلك.

وعبر الداحوري عن شكره لتعاون الاخوة في هيئة المصائد السمكية ممثلة بالاخ / مدير الهيئة الاستاذ صادق حمامة وتفهمهم للملاحظات التي نطرحها.

من جانبه تحدث الاخ / مدير عام هيئة المصائد السمكية الاستاذ صادق حمامة مشيراً الى تقديره لجهود السلطة المحلية زنجبار وحرصها على تنظيم العمل والتنسيق والتكامل بما يحقق المصلحة العامة..

مؤكداً الاتفاق بين هيئة المصائد السمكية والسلطة المحلية زنجبار في ترتيب العمل بمركز الخدمات السمكية زنجبار بصورة أفضل والتعاون المشترك وتوريد حصة المديرية بصورة شهرية حسب ما يتم تحصيله وهو عباره عن مبالغ ايجارات السوق ورسوم مفارش الخضار وما يتم توريده من مكاتب الحراج وايراد سوق الاسماك..

منوها: في حديثه الى ان ما يتم
تحصيله يسخر كنفقات تشغيلية لفرع الهيئة والمركز وهو لايفي بالغرض.

و تطرق “حمامه”الى رفض الجمعيات السمكيه والبالغ عددها (16) جمعية سمكية من توريد اي مبالغ خاصه بالمصائد السمكيه مما يجعلنا نعيش اوضاع ماديه صعبه بحيث لا نتمكن من توريد اي ايرادات للسلطه المحليه بالمحافظه.

مضيفا: اننا في هيئة المصائد السمكية أبين لا نقوم بتوريد اي مبالغ للهيئة العامة للمصائد السمكية بالعاصمة عدن.

وعبر في ختام حديثه عن سعادته بهذا اللقاء الذي سيسهم في التعاون المشترك لتقديم خدمات أفضل وتحسين اوضاع مركز الخدمات السمكية زنجبار في مختلف النواحي.

حضر اللقاء مدير مركز الخدمات السمكية زنجبار الاخ / حيدره محاوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra testosteronas moterims ?. Multi camera editing & render setting. Revolutionizing the healthcare industry.