<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

العميد طارق صالح يترأس اجتماعًا للأمانة العامة للمكتب السياسي ورؤساء الدوائر

عدن توداي/خاص
ترأس العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اجتماعًا للأمانة العامة ورؤساء الدوائر .

ووقف الاجتماع أمام الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام الحالي، وتقييم مستوى الإنجاز بحسب خطط العمل فيما يخدم جهود توحيد الصف الوطني وتحصين الجبهة الداخلية وتعزيز الشراكة مع مختلف القوى والمكونات الوطنية.

وناقش الاجتماع مختلف القضايا على الساحة الوطنية والتنظيمية، وفي مقدمتها الجهود المبذولة لحشد الطاقات والقدرات في سبيل مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية على كافة المستويات.

وحث العميد طارق صالح قيادات المكتب السياسي على مضاعفة الجهود والانفتاح على مختلف القوى السياسية والوطنية، ضمن جهود توحيد الصف الوطني، والعمل بحرص على خلق تقارب وطني مع كافة القوى الشريكة في مواجهة المشروع الحوثي.

كما وجّه بتكثيف العمل بالتنسيق مع خلية الأعمال الإنسانية في مجال المشاريع المستدامة وبرامج الإغاثة التي يتم تنفيذها في مختلف مديريات الساحل الغربي ومحافظات أخرى محررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Customer relationship management. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting.