<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
شكاوي المواطنين

مدينة قعطبة تشكو الحرمان من المساعدات  الانسانية

مدينة قعطبة تشكو الحرمان من المساعدات  الانسانية
عدن توداي/خاص
الاحد 2022/7/3م
وضاح الخوبري

قدم عقال حارات مدينة قعطبة شكوى إلى الأستاذ / أكرم قاسم مقبل وكيل محافظة الضالع المنسق العام للمنظمات الدولية في المحافظة  يشكون من حرمان واقصاء الألف الاسر الفقيره والمعدمه من قبل القائمين على المنظمات الاغاثية منذ اربع سنوات والمدينة تشكو من عدم الاستهداف من قبل اي من المنظمات العاملة في المجال الإنساني في المديرية

ونصت الشكوى ان مدينة قعطبة تأوي جميع الوافدين اليها سواء النازحين من مناطق التماس في المديرية ومن خارج المديرية وايضاً من خارج المحافظة حيث يبلغ اجمالي عدد الاسر القاطنه في المدينة (4700 ) اسره تقريبا و يبلغ عدد السكان حالياً ( 21420 ) نسمة تقريباً حسب المسح الميداني الذي اجرته السلطة المحلية بالمديرية في مطلع يناير 2022م.

الجدير ذكره ان مدينة قعطبة تعد مركزاً للمديرية وهي من المناطق المتضرره من الحرب و الاشد فقراً ، حيث يعاني السكان من عدم توفر ابسط امكانيات العيش حيث تجد اغلب الاسر اما بدون عائل او تعولها نساء او اطفال اما شريحه كبار السن والعجزه و اصحاب الامراض المزمنة فهم الاوسع كثافة بين السكان، وبسبب الفقر والحاجة تعاني النساء والحوامل والمرضعات والاطفال من امراض سوء التغذية الحاد وهم بأمس الحاجة لتقديم المساعدة والدعم العاجل لأنقاذ حياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.