<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اختتام الدورة التدريبية في مكافحة العدوى والتخلص من النفايات في المراكز الصحية بأبين

أبين (عدن توداي) خاص:

اختتمت اليوم في محافظة ابين الدورة التدريبية في مكافحة العدوى والتخلص من النفايات الطبية من المستشفيات والمراكز والمرافق الصحية التي تنفذها الادارة العامة للجودة بوزارة الصحة بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وبتمويل البنك الدولي ومنظمة اليونيسف.

وفي ختام الدورة التي شارك فيها 34 متدرب ومتدربة يمثلون مختلف المراكز الصحية بمديريات المحافظة نقل مدير مكتب مدير عام الصحة بالمحافظة ناصر عبادي نقل للمشاركين تحيات وتهاني مدير عام مكتب الصحة بأبين الدكتور صالح الثرم بأختتام دورتهم التدريبية في مكافحة العدوى والتخلص من النفايات الطبية في المراكز الصحية.

وتمنى ناصر عبادي للمشاركين في الدورة ان يكونوا قد استفادوا واستوعبوا كل ماتلقوه خلال ايام الدورة من تدريبات على الطريقة الصحية الصحيحة للتخلص من النفايات ومخلفات ألادوات والمواد الطبية من داخل المراكز الصحية وخارجها، وتطبيق كل ما تعلموه على أرض الواقع.

واشاد عبادي بالمدربين الذين اداروا الدورة، الدكتور عمر فضل عمير والدكتور كمال جبران والدكتورة نسيم محمد عبدالكريم شاكرا لهم الجهود التي بذلوها في ايصال الاسس والمفاهيم للمتدربين و الخاصة بمكافحة العدوى وكيفبة إدارة النفايات الطبية، وطرق التخلص منها.

بعد ذلك قام مدير مكتب المدير العام ناصر عبادي بتوزيع الشهادات التقديرية للمدربين والمشاركين في الدورة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في اعمالهم.

 

محمد عبيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.