<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

لملس يناقش مع مدير أمن عدن مستجدات الوضع الأمني وسبل تطوير الأداء

عدن توداي- خاص:

ناقش معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس مع مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي مستجدات الوضع الأمني وسبل تطوير وتعزيز الأداء نحو تحقيق مزيد من الاستقرار الأمني في عدن .
واستعرض مطهر واقع وطبيعة الأوضاع الأمنية وسير العمل الأمني في المرافق الأمنية والميدان مشيرا إلى جملة من النتائج التي تحققت وجرى العمل عليها وضبطها إضافة إلى التحديات التي تواجه العمل الأمني والإجراءات والمعالجات المتبعة لضبط الأمن والألتزام الوظيفي والمسؤولية في تنفيذ المهام والواجبات.

وأكد الاجتماع على أهمية تنفيذ برامج تدريبية وتأهيله للاسهام في تحسين وتطوير العمل الأمني في أقسام الشرط ومختلف الهيكل الأمني و الذي بدوره يؤدي إلى معالجات قضايا المواطنين وإنجاح العمل التنموي ويشجع على فاعلية برامج ومشاريع الاستثمار.
وثمن لملس الجهود المبذولة من إدارة الأمن في العاصمة عدن مؤكدا أن اليقضة الأمنية مطلوبة على الدوام منوها إلى أهمية تعزيز العلاقة بين الأمن والمواطن فالنجاح مرهون بقوة العلاقة بين رجل الأمن والمجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra testosteronas moterims ?. Perfect click – photography learning institute. Challenges facing the indian steel industry.