<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مشاركون في ورشة جراحات الأورام يشيدون بالداعمين للورشة ولمشروع جراحة سرطان الثدي

حضرموت / عدن توداي / صــلاح مبارك

أشاد مشاركون في ورشة العمل حول أورام الثدي التي عقدت خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو الحالي في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب ونفذها استشاريو جراحة سرطان الثدي المتنقلة من جمهورية مصر بمؤسسات أيادي الخير و النجاة الخيرية الكويتية وصلة للتنمية كجهات داعمة وممولة لهذا العمل التدريبي ولمشروع إجراء العمليات الجراحية المجانية في سرطان الثدي والجراحات التجميلية المقام حاليًا في مستشفى ابن سيناء بالمكلا.

إلى ذلك قال منفذون للمشروع الطبي المجاني في جراحة أورام الثدي بأن هذا المشروع الإنساني والخيري سيستمر في إستقبال الحالات بعد مغادرة الاستشاريين الجراحين المصريين، حيث سيقوم الاستشاريون الجراحون اليمنيون بالمعاينة ومعالجة الحالات التي تتطلب اجراء العمليات الجراحية مجانًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع...
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.