<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

أول تعليق من نادي المعلمين بشأن اقتحام منزل رئيسه في صنعاء واعتقاله

عدن توداي/خاص:

أصدرت اللجنة التحضيرية لنادي المعلمين اليمنيين، اليوم الإثنين، بيانًا هامًا بعد قيام حملة مسلحة لمليشيات الحوثي باقتحام منزل رئيس النادي، التربوي أبوزيد الكميم، في العاصمة صنعاء واعتقاله من أمام بناته.

ودان النادي في بيان له “اعتقال رئيس النادي المعلم التربوي / ابو زيد الكميم صباح يومنا هذا الأحد 2023/10/8م من قبل قوة أمنية داهمت منزله في العاصمة صنعاء”.

وقال البيان : “في الوقت الذي كنا ننتظر فيه حكومتنا (حكومة الانقلاب الحوثية) إعادة النظر في موضوع انقطاع رواتبنا كتربويين ومعلمين لمدة تصل لأكثر من 8 سنوات والعمل على صرفها بانتظام وإنهاء معاناتنا نتفاجأ بخبر اعتقال رئيس النادي وهذا مخيب للآمال”.

ِِِوطالب البيان السلطات الحوثية بسرعة الإفراج عن رئيس النادي الشيخ أبوزيد الكميم، “فورًا كوننا نطالب برواتبنا وحقوقنا القانونية والدستورية التي كفلتها كل القوانين والشرائع المحلية والإقليمية والدولية وسوف نظل نطالب بها ما دمنا قيد الحياة وبوسائل سلمية وحضارية “.

وقال البيان:”وليفهم كل العالم أننا بلا رواتب منذ ثمان سنوات .كما نؤكد نحن أعضاء نادي المعلمين بإستمرارنا بالإضراب الكامل عن العمل حتى صرف رواتبنا المتأخرة كاملة غير منقوصة”.

وأتم بالقول: “ونؤكد أنه وإن تم اعتقال الشيخ ابو زيد الكميم فالنادي يضم أكثر من خمسين ألف ابوزيد، الحرية لرئيس النادي “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.