<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تكريم الكادر الإداري والتربوي وطلاب  مدارس النهضة الاهلية النموذجية جعار في ختام العام الدراسي 2022_2023م

جعار (عدن توداي) فيصل السعيدي

في اجواء مفعمه بالنشاط والحيوية ،  تم تكريم الكادر الاداري والتربوي ونخبه من المعلمات المتميزات  في الاداء التعليمي ، وقد شمل التكريم اللجان المشرفة على معرض الوسائل التعليمية الذي نظمته المدارس في 1مارس 2023م .

بالاضافة الى تكريم المراكز الأولى في المجلات الحائطية والاذاعات الصباحية على مستوى الشعب الدراسية ، وكذلك اجمل الفصول من حيث عرض الوسائل التعليمية وتزيين الفصل والنظافة والنظام .

وكتقليد سنوي تم تكريم طلاب وطالبات الصف التاسع لانتقالهم الى مرحلة التعليم الثانوي .
كما تم تكريم الأعلامي فيصل السعيدي عرفانا بدوره المتميز في تغطية انشطة وفعالبات المدارس منذ التأسيس .

وخلال حفل التكريم بالشهائد التقديرية والمبالغ النقدية ،  أكد رئيس مجلس ادارة مدارس النهضة الاهلية النموذجية جعار الاستاذ محمود الحمزه ان التكريم  يهدف الى تحفيز وتشجيع المبدعين وخلق روح التنافس للارتقاء بالعملية التربوية والتعلمية .

تخلل الحفل التكريمي وصلات غنائية وابتهالات دينية ومسرحيات روحانية ابتهالا بقدوم شهر رمضان الكريم ،

بالاضافة الى كلمات توديعية من قبل  طلاب المدارس بمناسبة أنتهاء العام  الدراسي واستقبال  العطلة الصيفية  .

وفي ختام الحفل اعلنت الطالبة المبدعة نادية فؤاد ، عن النهاية  ، على أمل اللقاء بالجميع في بداية العام الدراسي الجديد 2023- 2024م .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Creating a workplace environment that is inclusive and diverse is essential to building a socially responsible business. Sonic forces running game 4.