<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

شرطة القاهرة بمنصورة عدن تطيح بعصابة تستخدم باصاً لنهب المواطنين

عدن توداي – خاص:

ضبطت شرطة القاهرة بمديرية المنصورة محافظة عدن، على عصابة مكونة من “3” أشخاص تستخدم وسيلة نقل “باص” لنهب المواطنين.

وقال مدير الشرطة العقيد محمد عمر عبدالله خالد، بأن القسم – بعد تلقيه بلاغات عديدة من المواطنين عن تعرضهم للنهب بعد ركوبهم للباص تستخدمه عصابة تحترف بنهب ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات ثمينة قبل نزوله منه، وبعد رصد دقيقة تحركت على ضوئها قوة أمنية بقيادة مساعد مدير الشرطة النقيب ناظم الجبيري تمكنت من ضبط الباص وعلى متنه أفراد العصابة وهم سائق الباص ( م. أ. ع ) الملقب ب( الصبري )، ( ع. ع. ح ) الملقب ب( الطويل )، ( م. م. ث ) الملقب ب( المخ ) بعد خروجهم من أحد المطاعم في مديرية المنصورة، مع تحريز بعض مسروقات المواطنين.

وأشار العقيد محمد عمر، إلى أنه تم مباشرة التحقيقات مع المتهمين بجمع المعلومات بمحاضر الاستدلالات والتحري على ضوء نتائج أقوال المبلغين وتفاصيل ماحدث لهم من استدراج للباص الذي تستقله العصابة ونشلهم ومن ثم التخلص منهم بإنزالهم من الباص نفسه بعذر أو بآخر، تمهيداً لإحالتهم إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

فيما أشاد مدير عام شرطة عدن، اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي، ومدير عام مديرية المنصورة – رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية – أحمد علي الداؤودي، باليقظة الأمنية التي يتمتع بها ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة القاهرة، في ضبط هذه العصابة الإجرامية، وما يحققونه من نجاحات أمنية مستمرة في تحقيق الأمن والإستقرار والسكينة العامة، داعيين إلى بذل المزيد من الجهود الأمنية في ضبط العديد من القضايا بمختلف أنواعها والقبض على مرتكبيها وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الصارم.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى