<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

القبض على المتهمين بتخريب النصب التذكاري بمدينة كريتر

عدن/عدن توداي/خاص:

ضبطت شرطة كريتر ثلاثة متهمين قاموا بتخريب نصب تذكاري أثري بالقرب من المجلس التشريعي القديم في مديرية صيرة.

وقال مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر: “إن الاجهزة الأمنية في المديرية تحركت بعد وصول بلاغ عن واقعة الاعتداء على النصب التذكاري، وقام رجال الأمن بالنزول ومعرفة تفاصيل الحادثة و التحري حول جريمة الاعتداء على تاريخ العاصمة العريق”.

مضيفاً :”بعد استكمال التحريات تم ضبط المتهمين والتحقيق معهم حيث اعترفوا بواقعة التخريب المتعمد للنصب التذكاري، مؤكدا تحويل ملف القضية الى النيابة العامة، لينالوا جزائهم الرادع.

واثارت واقعة الاعتداء على النصب التذكاري الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي، عبّر خلالها الناشطون عن استيائهم من هذه الاعمال التخريبية التي تدمر تاريخ المدينة وتشوه ارثها وموروثها الثقافي والحضاري.

الجدير بالذكر أن السلطة المحلية بمديرية كريتر قد قامت بإعادة النصب التذكاري الى مكانه ومعالجة آثار الاعتداء، كما تعهدت بوضع حاجز حديدي لحمايته من إي تخريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The democratization of business data analytics. Sonic forces running game 4.