<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة فقيد الصحافة الصحفي العدني فريد صحبي

عدن توداي / خاص

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة فقيد الوطن والصحافة الصحفي العدني المخضرم فريد عبده صحبي رئيس تحرير صحيفة الزمان، الذي وافته المنية ظهر اليوم الجمعة 5 رمضان 1445هـ الموافق 15 مارس 2024م
في العاصمة عدن، بعد حياة حافلة بالعطاء الإعلامي.

وتطرق الشيخ المفلحي في سياق البرقية للمسيرة الإعلامية للفقيد صبحي باعتباره واحداً من الأقلام الحرة والصادقة التي صالت وجالت وذاع صيتها محلياً وإقليمياً وعربياً ، مشيرا إلى أن الراحل كان صحافياً أبلى في المقالة السياسية والاجتماعية والعمود الصحفي المتميز ، مؤكدا في الوقت ذاته أن رحيل القامة الإعلامية الرائدة فريد صحبي الذي ترك بصمة تطويرية وعلامة فارقة وتاريخا ناصعا في ميادين الصحافة، يمثل خسارة للأسرة الصحفية في عدن خاصة والوطن عامة، وستظل ذكراه عالقة في الاذهان جيل بعد جيل وحقبة بعد حقبة، منهلا للقادمين إلى ميادين الصحافة.

وأعرب الشيح المفلحي في ختام برقيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لرحيله، معبراً عن خالص تعازيه ومواساته إلى أولاد وإخوان وأسرة الفقيد وللوسط الإعلامي ولكل زملاء الفقيد ومحبيه في عدن، ومشاطرتهم الأحزان في هذا المصاب الأليم، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Buisness quotes business gossips. Svorio metimas nuo pilvo gali būti iššūkis, bet įmanomas su nuosekliomis pastangomis ir teisingomis strategijomis.