<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

حضرموت.. الوكيل عبدون يتفقد سير الدراسة بعدد من مدارس وثانويات مديرية دوعن ويشيد باستقرار العملية التربوية والتعليمية

عدن توداي/خاص

تفقد وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون سير الدراسة في كل من ثانوية المصموم للبنين ومدرسة النهضة للتعليم الأساسي بمنطقة الجزوع ومدرسة السابع عشر من سبتمبر بمدينة الهجرين التاريخية ومدرسة دار الذكر للتعليم الأساسي برباط باعشن بمديرية دوعن .

واطلع الوكيل عبدون بمعية عضو مجلس النواب الشيخ محمد حسن عبدالرب العمودي والمدير العام للمديرية الأستاذ سالم أحمد بانخر ومدير إدارة التربية والتعليم سالم مبارك باعارمه بعدد من قاعات الدرس، على بعض من أعمال التلاميذ والطلاب وما قطع من المقررات الدراسية خلال الأيام المتبقية من الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي .

مشيراً إلى أن العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات مستقرة تسير بشكل إيجابي بحسب الخطة العامة الفصل للتقويم الوزاري من خلال ما تم توفيره من تدخلات واحتياجات بشتى المجالات ،جاءت بدعم من قبل راعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني التي اسهمت في استقرار الدراسة بجميع المديريات كافة .

وأكد الوكيل عبدون على الاهتمام من قبل الإدارات المدرسية وهيئات التدريس بالجوانب الفنية والحرص على المتابعة والتقييم لمستوى الأداء للمعلمين في إيصال المعلومة بسهولة ويسر للتلميذ والطالب من قبل المناطق التوجيهية بالمديرية .

مشدداً على ضرورة استغلال كل حصة دراسية لمصلحة للتلميذ والطالب ،حاثا إياهم على تحقيق نتائج مشرفة في التحصيل العلمي ،مشيداً بجهود الإدارات المدرسية في الانضباط في سير الدراسة بالمدارس والثانويات .

وقدمت إدارات المدارس والثانوية واللجنة الأهلية المجتمعية لمدينة الهجرين دروع وشهادة شكر وعرفان لوكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون نظير جهوده في تحقيق المكاسب والمنجزات التربوية والتعليمية بمديرية دوعن خاصة وحضرموت عامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Perfect click – photography learning institute. This allows ecommerce businesses to provide a safer shopping experience for their customers.