<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اللجنة الوطنية للمرأة وبرنامج التحصين بأبين يبحثان سبل تعزيز دور التثقيف الصحي وربط المجتمع بالخدمة

أبين (عدن توداي) خاص

إلتقى مدير برنامج التحصين بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الاخ حسن فضل حسن برئيسة اللجنة الوطنية للمرأة مشرفة الـ C4D في المحافظة لمناقشة إمكانية تنسيق الجهود بين اللجنة الوطنية للمرأة وبرنامج التحصين ومؤسسة ثمار لتبادل المعلومات والخبرات للعمل في مجال صحة المجتمع خلال الفترات القادمة لتعزيز دور التثقيف الصحي وربط المجتمع بالخدمة.

وبحثت القديري مع مدير برنامج التحصين فرص إشراك متطوعات صحة المجتمع الـ C4D في دورات تدريبية على كيفية إعطاء اللقاح الروتيني لتطوير مهاراتهن ضمن الدورات التدريبية التي ينفذها البرنامج

من جانبه أبدى مدير برنامج التحصين الاخ حسن فضل استعداده لتنسيق الجهود وتوحيد العمل بالتعاون مع فرق متطوعات الـ C4D عبر اللجنة الوطنية للمرأة لتدريبهن وتأهيلهن على كيفية إعطاء اللقاح الروتيني،مؤكدا أن الفرق ستساعد برنامج التحصين في رفع مستوى نسبة التغطية باللقاحات الروتينية.

وأشاد الاخ حسن فضل بفريق الـ C4D التابع للجنة الوطنية للمرأة للدور الذي قام به في الحشد المجتمعي والتوعية في أهمية أخذ اللقاحات الروتينية، وكذا الحشد المجتمعي لاهمية اخذلقاحات الكورونا وكذلك بمتابعة الاطفال المتخلفين عن استكمال جرعات اللقاح.

*محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Climatizador de ar portátil ventilador umidificador. Godrej consumer products limited (godrej cp). Perfect click – photography learning institute.