<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يلتقي مدير عام الاحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة 

زنجبار (عدن توداي) خاص

قام صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري يرافقه عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي محفوظ محمد عبدالله فارع بزيارة الى إدارة الاحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة بالعاصمة الإدارية زنجبار.. التقى خلالها بمدير عام الاحوال المدنية والسجل المدني الاخ العقيد / محمد احمد الدوبحي وخلال اللقاء هنأ مدير عام زنجبار غسان شيخ العقيد محمد الدوبحي بصدور قرار وزير الداخلية بتعيينه مدير عاماً للأحوال المدينة والسجل المدني بالمحافظة وتمكينه من العمل خلال الايام الماضية وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة مشيرا الى ان العقيد محمد الدوبحي من الكوادر الشرطوية الناجحة والكفؤة وسبق له وان كان مديراً لشرطة زنجبار .

فيما عبر الدوبحي عن سعادته بهذه الزيارة لاطلاع قيادة السلطة المحلية بمديرية زنجبار على الانشطة والاعمال والمهام والصعوبات التي يواجهها مكتب الاحوال بالمحافظة وكذا جهود موظفي وكوادر الاحوال المدنية في ظل هذه الظروف والصعبة والمعقدة والتي تكتفها الكثير من النواقص في ظل الحرب..

وثمن الدوبحي جهود القيادة السابقة بقيادة الرائد محمد موسى في تسيير العمل وانجاز الكثير من المعملات في ظل عدم توفر الامكانيات وفي اوقات صعبة.

موضحاً الى هناك أربعة مراكز إصدار وهي زنجبار ولودر ومودية ورصد ومركزي جمع بيانات في المحفد وأحور..

وقال بانتظار وصول ثلاثة الف كرت لصدار بطائق الكترونية (شخصية) في الايام القادمة للاشخاص الحاصلين على الرقم الوطني بحسب الاولوية..

ونقوم باعطاء من تم حصوله على رقم وطني بكرت تعريفي مؤقت..

مشيراً الى السعي لتطوير العمل وتطبيق اللوائح والقوانين السارية وفق قانون الاحوال المدنية فالحصول على البطاقة الشخصية حق لكل مواطن بلغ السن القانونية وهي 16 عاماً

وكذا العمل على تحصيل كافة الموارد وتوزيعها بحسب القانون سواء كانت مركزية او محلية..

هذا وقد عبرا خلال اللقاء كل من شيخ والدوبحي عن تقديرهم للجهود الكبيرة والمتفانية للاخ / المناضل محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي يبذل جهود كبيرة في استقرار المحافظة وانجاح انشطة مختلف المرافق ومنها المرافق الخدمية ومساعدتها في تنفيذ مهامها ومنها الاحوال المدنية المرتبطه بالمواطن بشكل مباشر..

وفي ختام اللقاء عبر مدير عام زنحبار غسان شيخ عن مساندة السلطة المحلية بزنجبار لانجاح مهام مكتب الاحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة وتذليل اي صعوبات يواجهها مؤكداً اننا كلنا مكملين لبعض في مهامنا في خدمة المواطن وتسهيل احتياجاته..

*من خالد دهمس

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى