<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤتمر حضرموت الجامع ينعي المقدم بارشيد

 

 

المكلا /عدن توداي /خاص

نعى مؤتمر حضرموت الجامع إلى أبناء حضرموت في الداخل والمهجر المقدم محمد أحمد عمر باوعل بارشيد احد المرجعيات القبلية في المنطقة وحضرموت عامة.

وفيما يلي بيان النعي :

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله ينعى مؤتمر حضرموت الجامع إلى أبناء حضرموت في الداخل والمهجر، المقدم محمد أحمد عمر باوعل بارشيد أحد المرجعيات القبلية في المنطقة وحضرموت عامة. الذي وافته المنية يوم الجمعه في منطقة الحيسر.

و الفقيد رحمه الله كرس حياته في أعمال الخير والإحسان ، فقد كان مثالَا للداعية المتجر لنشر التسامح والتكافل، والسعي في إصلاح ذات البين وحل النزاعات بين الناس، ونبذ الخلافات والمشاكل.

ويتقدم مؤتمر حضرموت الجامع بإسم رئيسه الشيخ عمرو بن حبريش العليي، ونوابه، وأعضاء هيئة رئاسته العليا بالتعزية والمواساة بهذا المصاب الجلل لأبناء الفقيد وأخوانه وجميع أفراد الأسرة الكريمة وقبيلة آل بارشيد وقبائل نوح ولعموم أبناء حضرموت.

تغمد الله الفقيد المقدم محمد أحمد عمر باوعل بارشيد بواسع رحمته ومغفرته ، وجزاه خيرا عما بذله من جهد و وقت ، وما غرسه من قيم، ومواقف بين الناس، وعصم الله قلوب أولاده وأهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان، ونسال الله العلي القدير أن يخلفه علينا وعلى أهله بكل خير..

إنا لله وإنا إليه راجعون..

مؤتمر حضرموت الجامع

16 شوال 144‪4 هـ

6 مايو 2023م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Understanding the dynamics of ott subscription prices in 2024 business gossips. Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Perfect click – photography learning institute.