<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس قسم التأهيل في زيارة لمدارس سماء تبن بلحج .

لحج (عدن توداي) خاص .

في زيارة خاصة قام بها الاستاذ فتحي سيبان رئيس قسم التأهيل في محافظة لحج لمدارس سماء تبن ، وذلك للأطلاع على الأنشطة التي تقوم بها المدرسة والتي فاقت الأسماع ، وكان في استقباله مدير المدرسة الاستاذة سلامة مهيوب، والوكيل أروى ، والاستاذ عبدالعزيز إبراهيم ، والمدرب نصر الكمين .

وأعرب سيبان عن إعجابه لما لمسه من حسن التنظيم ، ومدى العلاقة الوثيقة التي تربط الطاقم التربوي بتلامذتهم ، والتشييد المتميز للمدرسة وفقاً لمواصفات عالية لفصولها ومساحتها الداخلية والتي تتلائم لممارسة كافة الأنشطة بكل أريحية .

وابدء سيبان إعجابه بالرؤية الجادة التي تمتلكها إدارة مدارس سماء تبن ، لتكون من ضمن المدارس الأهلية المتميزة في المديرية والمحافظة ، والمتمثل بالاختيار النوعي للطاقم التعليمي من خلال التنسيق مع قسم توجية تبن ورئيسه الاستاذ باسل السلامي .

وثمن سيبان حسن الأستقبال والضيافة من قبل إدارة مدارس سماء تبن متمنياً لهم دوام التوفيق والارتقاء بالعملية التعليمية ، لتحذو حذو الكثير من المدارس التي سطعت في سماء لحج .

من جانبه ثمنت إدارة المدرسة ممثلة بمديرتها الاستاذة سلامة الزيارة التشريفية للاستاذ فتحي سيبان على أمل أن تتجدد في الأيام المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. أنا مصمم حدائق محترف ولدي خبرة واسعة في تنسيق حدائق الفنادق بالرياض.