<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

تدشين تسليم قطع الاراضي لمنتسبي السلطة القضائية ونخب جامعة عدن والبنك الأهلي بعدن

دشن اليوم تسليم قطع الاراضي لمنتسبي الجمعية التعاونية السكنية السلطة القضائية والنيابات أبين الضالع، ومنتسبي جمعية النخب الجامعية، والبنك الأهلي اليمني، على أرض الواقع في مخططاتهم الكائنة بالقرب من الارسال الاذاعي بمديرية البريقة بالعاصمة عدن.

وفي التدشين الذي حضره حشد كبير من أعضاء الجمعيات المذكورة جرى تمكين الاعضاء من أراضيهم على أرض الواقع عقب إستكمال الإجراءات المتبعة، وقام أعضاء الجمعيات بنصب لوحات تعريفية بموقع كل جمعية.

وخلال التدشين قال رئيس نيابة أبين القاضي ابو بكر الشكع: اليوم مُكّنا من قطع اراضينا هذه الخطوة انتظرناها طويلا وهي خطوة جبارة، تأتي في الوقت الذي حرم في كوكبة من رجالات السلطة القضائية طيلة العقود الماضية، من اراضيهم

بدوره أشاد رئيس محكمة الضالع القاضي محمد المحرابي بالجهود التي بذلت من قبل الشاب المستثمر المهندس هشام عواس عبادي الضالعي الذي أولى اهتمامه بأهم شريحتين في المجتمع وهم رجال القضاء والمحاكم والنخب الجامعية “.

وأوضح القاضي المحرابي ” ان أعضاء السلطة الفضائية وابناء الجنوب عموماً قد حرموا من أبسط حقوقهم في امتلاك قطعة ارض يبنون عليها مسكنا يأويهم هم وأسرهم، خلال كل المراحل والحكومات المتعاقبة على هذا البلد”.

وقال رئيس جمعية البنك الأهلي اليمني 2 فيصل محمد باخريبه : تكللت اليوم كل الجهود بالنجاح من أجل ايجاد قطعة أرض لمنتسبي البنك واليوم نقطف الثمار، واصبح حلم يتحقق لكل الشباب العاملين، و نثمن دور لكل من كان سبباً وعوناً في تذليل واستكمال كل الإجراءات اللازمة لانتزاع هذا الحق وتثبيته.

إلى ذلك أكد الدكتور محمد عبدالهادي احد منتسبي جمعية نخب الجامعة أن قطعة أرض لأبناء الوطن والموظفين حق انساني يجب أن تهتم الدولة لذلك، وهذا ابسط حق لكل أبناء الوطن، داعياً الجهات المختصة بي المحافظة تذليل الصعاب وانهاء معاناة وأنتظار الموظفين لاراضيهم.

بدوره أكد المالك المستثمر عواس وقوفه ومساعدته لأعضاء السلطة القضائية ودكاترة جامعة عدن وموظفي البنك الاهلي، حتى تمكينهم من ارضهم وحتى انتهاء المشروع،

واخيراً طالب رجال القضاء ودكاترة الجامعات الجهات المختصة بالتعاون مع المستثمرين الذين كان لهم الدور في انصاف رجال القضاء ودكاترة الجامعات وموظفي البنك وفي مقدمتهم الشاب المستثمر هشام عواس عبادي.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى