<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

مدير عام رياض الاطفال بوزارة التربية تناقش مع مأمور البريقة مشروع روضة صلاح الدين المتعثر

التقى مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح يحيى الشوبجي بالاستاذة إيمان عمر خالد خبير التعليم مدير عام رياض الاطفال بوزارة التربية والتعليم الثلاثاء الموافق 26/ 7/ 2022م .

حيث رحب الدكتور الشوبجي بالضيوف الكرام مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالتعليم وتطوير مرافقه وصيانتها منذ مراحله الأولى كرياض الاطفال لضمان استمراره ومستقبل ابنائنا الطلاب ، وكذا العمل على زيادة عدد المرافق الخاصة برياض الاطفال في المديرية .

من جانبها نقلت الاستاذ إيمان عمر خالد خبير التعليم مدير عام رياض الاطفال تحايا وتبريكات معالي وزير التربية الاستاذ طارق العكبري ووكيل قطاع التعليم بالوزارة د. فضل امطلي ، والوكيل المساعد الاستاذ محمد لملس ، مناقشة مع مدير عام البريقة عدد من القضايا والمشاريع المتعلقة برياض الأطفال في المديرية وأهمها مشروع روضة صلاح الدين المتعثر منذ ما قبل الحرب 2015م ، منوهة في حديثها إلى أن مشروع استكمال الروضة بصلاح الدين تم النزول إليه وتفقده من قبل مديرعام البريقة الأسبق بمعية عضو اللجان المجتمعية في المنطقة ، مؤكدة على أن هذا المشروع قد أدرج ضمن مشاريع المديرية في البرنامج الاستثماري للعام 2021م ، ومازال متعثرا حتى الآن ، متمنية أن يلقى هذا المشروع مزيدا من الدعم والاهتمام من قبل السلطة المحلية أسوة ببقية المشاريع التي تم استكمالها بالمديرية ، وكذا بناء روضة بمنطقة الشعب كونها محيطة بعدة وحدات سكنية للتخفيف من معاناة الأسرة والمجتمع والاهتمام بالطفولة المبكرة التي تعد رافدا مهما للتعليم الأساسي .

كما أشادت الاستاذة إيمان عمر خالد بالجهود التي يبذلها مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي في المديرية لتذليل كافة الصعوبات خاصة فيما يتعلق بالجانب التربوي والتعليمي ، رغم شحة الإمكانيات التي تواجه وتعرقل سير عمل السلطة المحلية بالمديرية ، شاكرة في الوقت ذاته مأمور البريقة على حسن استقباله وتفهمه بضرورة الاهتمام بهذه الفئة من الطلاب والحفاظ على البنى التحتية لرياض الاطفال بالمديرية .

حضر اللقاء الاستاذ الخضر قاسم عبدالله مدير إدارة الإعلام والنشر التربوي بوزارة التربية ، والاستاذ فهمي احمد محمد مستشار مدير عام البريقة للشؤون الاجتماعية

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى