<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

من هو فاروق الكعلولي؟

عدن توداي

مشكور المليشي

فاروق الكعلولي ملهم الصبيحة في معركة الخلاص، يقضي جل وقته متحزمًا بندقيته ومتنقلا وسط الرمال والصحاري بين المقاتلين والجرحى والمواطنين، يتقاسم معهم اللقمة والمشقات والحلم و المصير، في زمن يقبع فيه القادة والمسئوليين  مختبئين أو في الفنادق وعواصم الدول..

كطائر الفينيق الذي يخرج من بين النار والرماد فتكثر الروايات والأحاديث والقصص حوله إلا أن الحقيقة المفروضة في الواقع أنه الأجدر والأقوى والأمين..

يصفه الصبيحه والجنوب بالملهم والمخلص والأمل الكبير للانتصار على ظلم وجور وفساد ويعتبرونه نموذجا لقائد الدولة والمؤسسات والحقوق والحريات..

هو العميد الركن،فاروق الكعلولي قائد مقاومة الجنوبية من باب المندب إلى عدن في حرب ضد جحافل الحوثي ومرعب الحوثيين والجماعات الإرهابية.

شخصية سياسية له حضور جماهيري وقبلي وعسكري واسع وخبرة في إدارة مسار الثورة ومطبق الثوار والدولة ومقاتل من الطراز الأول ببندقيته الشخصية قبل بندقية جنوده، لذلك يرعبهم..

يحظى الكعلولي بشعبية واسعة وحضور فاعل في أوساط الجماهير الجنوبية والشغوفه وأصبح اليوم ملهمآ لشعبه في نضاله وتطلعاته نحو التحرر والانعتاق من المد الغاشم على الدولة الجنوبية

فهو لا يبحث عن المناصب والمكاسب وإنما لدية قضية تحدث عنها بكل شجاعة أمام الجميع..

وفي مضامين قوله وفعله روح ثورات التحرر من باب المندب إلى كل مدن الجنوب وعزة وكرامة الجنوبيين فهو من يتعالى عن الجراح ويسمو فوق كل الصغائر على خلاف خصومه وأعداءه..

لا يتوقف حضور هذا القائد على المستوى العسكري وحسب ، وإنما امتد إلى تلمس كل هموم وحاجات المواطن الخدمية والاقتصادية وسط المعارك الشائكة فهو يبني ويغيث ويساعد المحتاجين

وفي كل مناسبة، يعيد العميد فاروق الكعلولي وقائدها مراراً تصويب الطريق للغارقين في مستنقع الأحقاد والأطماع إلا أن الكثير لا يزال رهن اجندات التآمر وهذه ماضهر مأخرا لحبة الجم لوطنة في كل مناسبات الجنوب فاروق للوطن قلب وقالب

لله درك من بطل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.