<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

مأرب – قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة يدشن سلسلة برامج بناء القدرات

مأرب/ عدن توداي/ بدرمقيبلي

دشنت الدكتورة نادية عبدالله وكيلة قطاع المرأة بوزراة الشباب والرياضة اليوم أول برامج بناء القدرات في محافظة مأرب في دورة التصوير الفوتوغرافي للشابات من مختلف محافظات الجمهورية الساكنين في محافظة مأرب..
يأتي هذا التدشين الذي يرعاه عضو المجلس الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ووزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ضمن سلسلة برامج في بناء القدرات والتمكين الإقتصادي للمرأة اليمنية الذي ينفذه قطاع المرأة بالوزارة وفق خطة القطاع للعام ٢٠٢٢م..
وفي كلمة الوزارة أكدت الدكتورة نادية عبدالله أن هذه البرامج الهامة تأتي ملبية للإحتياج المجتمعي لفئة النساء وأنها تسعى مع فريق عملها لتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تغطي الحاجة المجتمعية وتلبي رغبة المرأة اليمنية في بناء قدراتها وتمكينها اقتصادياً والسعي في أن تكون الوزارة ممثلة بقطاع المرأة لها دور في إخراج المرأة اليمنية إلى سوق العمل وهي تمتلك مجموعة من المهارات والحرف التي تعينها على شق الطريق لنفسها وأسرتها خاصة في هذا الوضع الذي يحتاج تكاتف كل فئآت المجتمع ومنها المرأة لسد الإحتياج الضروري..
الجدير بالذكر أن هذا هو البرنامج الأول الذي تم تدشينة يليه العديد من البرامج والأنشطة ستنفذ خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. 4 mod apk (pro/premium unlocked).