<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار يعقد اجتماع مع مديري فروع الجهاز في المحافظات

ضمن جهوده الدؤوبة والمستمرة للنهوض بخطط وبرامج جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في ديوان عام الجهاز وفروعه في المحافظات, عقد الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في الجمهورية صباح أمس الأربعاء, اجتماع في قاعة جهاز محو الأمية في العاصمة عدن, مع مدراء عموم فروع الجهاز، بمحافظات عدن, و لحج, وأبين, و الضالع, و شبوة, و مدراء إدارات التوجيه, والتخطيط, والإعلام, والشؤون المالية, والتعليم المستمر, والموارد البشرية.
وفي بداية الاجتماع افتتح الأستاذ، عائدا، صالح بدر بن مهري رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في الجمهورية كلمته التي رحب فيها بالحاضرين وأكد سعادته بهذا اللقاء, كما شكر للحاضرين من المحافظات حضورهم وتحملهم عناء السفر.
وأشار بن مهري الن الاجتماع هدفه إلى تقريب وجهات النظر في كثير من المواضيع أهمها موضوع عقود المعلمات ومشكلة إصدار الشهادات وبعض المواضيع الهامشية الأخرى, كما قدم إحاطة شاملة عن إنجازات الجهاز في السنة السابقة وعدد أهم ما تم إنجازه ومأسوف ينجز.
مؤكدا في سياق كلمته “أننا نعلم أنكم تمرون بظروف صعبة تعيق، سير عملكم وتطوره في كافة المجالات, ومع ذلك يعجبني صبركم وإصراركم على النجاح”.
وبعد ذلك أعطيت الكلمات لمدراس الفروع المشاركين في الاجتماع وبعض مدراء عموم الإدارات في ديوان الجهاز. والتي كانت تكاد تكون موحدة في، طرح المطالب وتعداد المشكلات وأهمها, قضية تأخر صرف العقود, وقضية إصدار الشهادات, وقضية ضعف نفقات التشغيل, وموضوع اعتماد شهادات فصول التعليم المستمر.
وعقب رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار ومدراء إدارة الشؤون المالية وإدارة التوجيه بالجهاز، على استفسارات ونقاط مدراء الفروع.
واختتم الاجتماع بمحضر مدون به التوصيات التي خرج بها الاجتماع.. وشكر الأستاذ عائد بن مهري رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار كل الحضور على إثراء الاجتماع بالنقاش الهادف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Here are some of the key social media marketing trends to watch in 2024 :. Sonic forces – running game.