<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بتكليف من العميد طارق صالح… وفد من المقاومة الوطنية يزور جرحى حراس الجمهورية في مصر

عدن توداي الإخباري/خاص بتكليف من العميد طارق صالح… وفد من المقاومة الوطنية يزور جرحى حراس الجمهورية في مصر:

زار وفد عسكري من المقاومة الوطنية، اليوم الاثنين، جرحى حراس الجمهورية الذين يتلقون العلاج في جمهورية مصر العربية، بتكليف من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح.

وكان على رأس الوفد المُكلّف، عضوا المكتب السياسي عضوا قيادة المقاومة الوطنية العميد الركن عبدالله الراعي، والعميد الركن صادق الأكوع، حيث نقل الوفد خلال الزيارة للجرحى تهاني وتبريكات العميد طارق صالح بمناسبة عيد الفطر المبارك وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

وأكد الوفد للجرحى أنهم محل اهتمام دائم لرئيس المكتب السياسي، تقديراً لأدوارهم البطولية التي سطروها بدمائهم الزكية في تاريخ النضال الجمهوري الحديث.

وشدد العميدان، الراعي والأكوع، أن حجم الرعاية لجرحى حراس الجمهورية مهما بلغ لا يساوي شيئاً أمام تضحياتهم الكبيرة التي ستخلدها الأجيال. كما أطمئنا على صحة الجرحى واطلعا على الخدمات الصحية المقدمة لهم.

‏من جانبهم، عبر الجرحى عن بالغ شكرهم وامتنانهم للعميد طارق صالح على اهتمامه الدائم بمتابعة حالتهم الصحية وحجم الرعاية المقدمة لهم، وأكدوا أنهم يتطلعون بمعنويات تعانق السماء إلى العودة لميادين الشرف والعزة والكرامة إلى جانب زملائهم بالمقاومة الوطنية وبقية تشكيلات القوات المشتركة المرابطين بجبهات الساحل الغربي لمقارعة الكهنوت الحوثي حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.