<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اللواء سلطان العرادة يتحدى الحوثي بشأن ربط صنعاء بمحطة مأرب الغازية.. والحوثي يرد

عدن توداي- خاص:

تحدى اللواء سلطان العرادة من زعيم المليشيات الحوثية أن يقبل بعرضه المقدم له منذ 2016م بخصوص ربط صنعاء بالكهرباء من مأرب .

وقال العرادة: “انا بذلت كل ما في وسعي في 2016م إلى 2018م، عبر عدد من الخيرين من أبناء اليمن المحايدين الذين ليس لهم دخل بالمعركة، وحاولنا أن نوصل الكهرباء إلى فرضة نهم حتى توصل إلى صنعاء، ولكن الحوثيين رفضوا”.

وأضاف العرادة بالقول: “وأقولها الآن على مرأى ومسمع من العالم أتحدى الحوثي أن يقبل بدخول الكهرباء من مأرب، وانا على اتم الاستعداد أن أوصلها إلى مشارف حدود مأرب الجغرافية الإدارية.. وانا أتحداه أن يقبل بها لتدخل إلى صنعاء والمناطق الأخرى”.

ورد القيادي الحوثي، محمد علي الحوثي، على حديث لمحافظ مأرب سلطان العرادة، حول ربط صنعاء بمحطة مأرب الغازية.

وأوضح الحوثي، عبر حسابه على تويتر: في سنة ٢٠١٦ جهزنا فريقا لإصلاح شبكة الكهرباء لإعادة التيار من المحطة الغازية ورفض الطرف الآخر.
مضيفا: واليوم ندعوهم مجددا الى إعادة الكهرباء من هذه المحطة ونحن مرحبون بأي عرض يعيد التيار للمواطنين الذين وبسبب انقطاع كهرباء المحطة الغازية يعانون بشدة من الكهرباء التجاري.

وقال الحوثي في ختام تغريدته: أي حل لعودة التيار الكهربائي مرحب به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How big data is changing the game for ecommerce businesses. Kas yra cholesterolis ?. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.